منتديات مربط الجن
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

اقلام لاتتوقف عن الابداع

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

اهلا وسهلا بكم في منتديات مربط الجن نتمنى لكم قضاء اجمل الاوقات

كـــــــــــــل ممنووع ..مــــــــــــرغووب .. و انت اكبر ..ممنوع بحياتي.. غبتـــــــــــــــــــهــ..~

2 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
ع ـيــون الشــوق
مبدع جديد
مبدع جديد
ع ـيــون الشــوق

كـــــــــــــل ممنووع ..مــــــــــــرغووب .. و انت اكبر  ..ممنوع بحياتي.. غبتـــــــــــــــــــهــ..~ Empty
مُساهمةموضوع: كـــــــــــــل ممنووع ..مــــــــــــرغووب .. و انت اكبر ..ممنوع بحياتي.. غبتـــــــــــــــــــهــ..~   كـــــــــــــل ممنووع ..مــــــــــــرغووب .. و انت اكبر  ..ممنوع بحياتي.. غبتـــــــــــــــــــهــ..~ I_icon_minitimeالخميس نوفمبر 19, 2009 8:38 pm

الســــــــــــلآم عليكم
يسعـــــــــــــــد لي صباحك و مساك يسعد لي بي كل ايااامي وياااك < طسي بس
.
كـــــــــــــل ممنووع ..مــــــــــــرغووب .. و انت اكبر  ..ممنوع بحياتي.. غبتـــــــــــــــــــهــ..~ Vbq6owq4ss3w
اممممم حبي لاني احبك لان ابي حبيبي مميز بكل شي
ابي هذا العيد بعد يكون مميز هذا اول عيد اضحى لنا

كـــــــــــــل ممنووع ..مــــــــــــرغووب .. و انت اكبر  ..ممنوع بحياتي.. غبتـــــــــــــــــــهــ..~ Vbq6owq4ss3w
..
.
كـــــــــــــل ممنووع ..مــــــــــــرغووب .. و انت اكبر  ..ممنوع بحياتي.. غبتـــــــــــــــــــهــ..~ Hfpjf6llxr90
مدي وش اقول او بالاصح مدري كيف اعبــــر ؟!
مرت علينا ايام كثير بينا منها الحلوه و منها المره
تقريباَ شفتك بـ كل احوالك .. شفت فرحك شفت حزنك شفت سعادتك و شفت زعلك شفت حبك لي و خوفك علي شفت طيبتك و حنانك صدقك شفت فيدك الامااان شفت رجولتك شفت فيك الرجال إلي يعتمد عليه وقت الحاجه .شفت صبرك و حكمتك ثقلك .رومنسيتك . و صدق مشاعرك.تسامحك.. شفت فيك الملاك إلي كنت اتمنى احبك
كنت لي الحضن الدافي إلي اشكي له .. مهما كان حزن هو منك و لا من غيرك
مالي غير صدك الحنون إلي احتوا طفله بكل مافيها فهمها و حبه و خاف عليها من كل شي كل شي حتى منه كان يخاف عليها و يحاول يسعدها

كل لحظه ياتركي بينا كل لحضه مااح انساها لو وش ماصار
.كـــــــــــــل ممنووع ..مــــــــــــرغووب .. و انت اكبر  ..ممنوع بحياتي.. غبتـــــــــــــــــــهــ..~ Vbq6owq4ss3w
ادري اني جرحتك كثيــــــــــر و ضيقت صدرك كثير .. بس وربي مارتحت بحياتي إلا يوم قلت لي انك موب شايل على خاطرك مني
وربي مانسى ذاك اليوم .. بكيت من كل قلبي بكيت فرح ياتركي
تدري وش احلا شي بحبنا !! انه كبر بينا مع الوقت موب في يوم وليله
ه.
.ربي يقدرني ع اكون الحبيبه إلي تمنيتهاا ..~

ملخص كل هذا.. احبــــــــــــــك
..

عدل سابقا من قبل ع ـيــون الشــوق في الخميس نوفمبر 19, 2009 9:14 pm عدل 1 مرات
ع ـيــون الشــوق
مبدع جديد
مبدع جديد
ع ـيــون الشــوق

كـــــــــــــل ممنووع ..مــــــــــــرغووب .. و انت اكبر  ..ممنوع بحياتي.. غبتـــــــــــــــــــهــ..~ Empty
مُساهمةموضوع: احــــــــــــم.. احم ..العيــــديــــــــهــ..~   كـــــــــــــل ممنووع ..مــــــــــــرغووب .. و انت اكبر  ..ممنوع بحياتي.. غبتـــــــــــــــــــهــ..~ I_icon_minitimeالخميس نوفمبر 19, 2009 8:52 pm

.
انت داي اني احبك و احب كل شي معك يصير له تميزه
اممممممممم
كـــــــــــــل ممنووع ..مــــــــــــرغووب .. و انت اكبر  ..ممنوع بحياتي.. غبتـــــــــــــــــــهــ..~ S54im23m4a8n
انا ..آآآآآآآآآ .. انا سويت لك هالوسايط ..~
.
.
.
.
.

كـــــــــــــل ممنووع ..مــــــــــــرغووب .. و انت اكبر  ..ممنوع بحياتي.. غبتـــــــــــــــــــهــ..~ ToP33463

كـــــــــــــل ممنووع ..مــــــــــــرغووب .. و انت اكبر  ..ممنوع بحياتي.. غبتـــــــــــــــــــهــ..~ LJL33463
.

احم احم ادري و ربي ادري ..اني مبتدائه بالتصميم و تصاميمي تفشل ..
.. بس وش اسوي هذا إلي طلع معي Embarassed ..
.
.كـــــــــــــل ممنووع ..مــــــــــــرغووب .. و انت اكبر  ..ممنوع بحياتي.. غبتـــــــــــــــــــهــ..~ Vbq6owq4ss3w
يالله و انا انتظر العيدي .. عشان اشوف عيديتي <طسي
.
.تركي ياكدش afro احبك
برائة طفله
مبدع جديد
مبدع جديد

مُساهمةموضوع: رد: كـــــــــــــل ممنووع ..مــــــــــــرغووب .. و انت اكبر ..ممنوع بحياتي.. غبتـــــــــــــــــــهــ..~   كـــــــــــــل ممنووع ..مــــــــــــرغووب .. و انت اكبر  ..ممنوع بحياتي.. غبتـــــــــــــــــــهــ..~ I_icon_minitimeالخميس أغسطس 12, 2010 2:50 pm

وه وش السالفه؟؟
عسى مانفجرت الرومااااااانصيه أهنيا؟؟
هع هع هع هع
خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
وش تركي !!!!!!
وش السالفه؟؟
تركيوووووووه آنا بعد لاتنساني من العيديه
تراني أنتظرك
<<<<<بس هذا اللي فهمته آنا من السالفه أن بوه عيديه هع هع

كـــــــــــــل ممنووع ..مــــــــــــرغووب .. و انت اكبر ..ممنوع بحياتي.. غبتـــــــــــــــــــهــ..~
صفحة 1 من اصل 1